الجمعة 10 تموز 2020 الموافق لـ 19 ذو القعدة 1441

آية الله السبيتي العاملي في ذكرى انتصار الثورة: صفقة القرن التي أعلنها المستكبرون سيكتب لها الفشل


هنأ آية الله العلامة الشيخ يوسف السبيتي العاملي حفظه الله في بيان له القيادة الحكيمة في الجمهورية الإسلامية وفي مقدَّمهم سماحة آية الله السيد الإمام الخامنئي(دام ظله) والشعب الإيراني الصامد وعموم المسلمين والمستضعفين في العالم، بالذكرى الواحدة والأربعين لانتصار الثورة الاسلامية بقيادة الامام روح الله الخميني(قده).

ورأى آية الله السبيتي العاملي أن “هذه الثورة العظيمة لم تكن لتتحقق لولا فضل الله وتعاضد الشعب الإيراني البطل تحت راية الإمام الخميني(قده) مؤسس الثورة الإسلامية ومحقّق حلم الأنبياء عليهم السلام والقائمة على السُّنن الالهية "إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم" والمؤدِّية الى إنتصار الشعوب المظلومة والمستضعفة على الطغاة في العالم”.

وأشار آية الله السبيتي إلى أن “القرارات الأخيرة التي أعلنها المستكبرون ووعيدهم ومنها ما يسمى صفقة القرن سيكتب لها الفشل _بإذن الله تعالى_ في ظل المقاومة المنيعة التي أسستها الجمهورية الإسلامية في إيران والقيادة الحكيمة التي عودتنا على نهج الانتصارات".

ولفت العلامة السبيتي العاملي الى ان "الأساس المتين الذي بُنِيَت عليه هذه الإنتصارات يكمن في وحدة الموقف والقرار والإرادة الصلبة التي تتميز بها جميع المذاهب الإسلامية في ظل التحديات المعاصرة التي تفتعلها الطغمة الشرسة المتمثلة بالعَدُوّين الأميركي والصهيوني وأتباعهم من مسلوبي القرار والارادة.